الرئيسه مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة المجموعات الاجتماعيه المتواجدون الآن
العودة   ملتقى ملوك الكمبيوتر > >

اسم العضو
كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مـنـتـدى كلمات الاغانى مـنـتـدى كلمات الاغانى الحصرية من الاغانى الجديده و القديمه

« كلمات اغنية مش قادرة اصدق عنيا, دنيا سمير غانم | كلمات أغنية نانسى عجرم ما تيجى هنا | اغنية عيسى المرزوق, اكسجيني »

كلمات أغنية نانسى عجرم ما تيجى هنا

مـنـتـدى كلمات الاغانى

كلمات أغنية نانسى عجرم ما تيجى هنا ماتيجى هنا وانا احبك علشان اعيش على حسك حبيبى ده انت الدنيا وانا اموت لو غيرى يمسك ما تيجى هنا خد فكرة ده انا...

المشاهدات 472 الردود 0 Bookmark and Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-13, 10:35 PM
الصورة الرمزية سامى فتحى
عدد المواضيع : 5018
عدد الردود : 1524
مجموع المشاركات : 6,542
سامى فتحى غير متصل
بسم الله الرحمن الرحيم

كلمات أغنية نانسى عجرم ما تيجى هنا
ماتيجى هنا وانا احبك علشان اعيش على حسك
حبيبى ده انت الدنيا وانا اموت لو غيرى يمسك
ما تيجى هنا خد فكرة ده انا بالنسبة لك بكرة
استاذة فى الدنيا مذاكرة كمل روحى ده انا نصك
ده غرامنا ما بينا واخدة انا بالى ده انا مش ننة
بكرة اهو باين قدامنا وانا اكتر واحدة تحسك
حبيبى نيتى صافية وانت هتيجى هنا بالعافية
تهرب وتروح في الننى ده انا دكتورة فى الجغرافيا
ما تيجى واعقلها قولى بحبك ما تقولها
حبيبى ده انا واحدة عادية الكلمة الحلوة تاكلها
ده غرامنا ما بينا واخدة انا بالى ده انا مش ننة
بكرة اهو باين قدامنا وانا اكتر واحدة تحسك
ما تيجى هنا خد فكرة ده انا بالنسبة لك بكرة
استاذة فى الدنيا مذاكرة كمل روحى ده انا نصك

التوقيع :

من مواضيعي في المنتدي

0 امرؤ القيس بن حجر بن الحارث الكندي
0 الشاعر المبدع، عبد الله بن محمد المعتز
0 مقتطفات من قصائد علي بن العباس بن جريج
0 نصر بن عبد الله بن عبد القوي اللخمي
0 الشاعر الحكيم،أحمد بن الحسين

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لما, لا, نانسي, أغنية, تيجي, كلمات, عجرم

جديد منتدى مـنـتـدى كلمات الاغانى

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كلمات أغنية نانسى عجرم ما تيجى هنا للموضوع: كلمات أغنية نانسى عجرم ما تيجى هنا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات أغنية هنا القاهرة نوال الزغبي سامى فتحى مـنـتـدى كلمات الاغانى 0 2014-01-17 07:17 PM
كلمات البوم راشد الماجد مصيبة samir1 مـنـتـدى كلمات الاغانى 1 2014-01-16 10:05 PM
كلمات اغنية اعمل عاقلة نانسي عجرم samir1 مـنـتـدى كلمات الاغانى 0 2013-12-01 05:10 PM
أحاديث صحيحة عن فضل مجالس الذكر دعاء النوفلى نصره الرسول - حياة - صفات - أخلاق - أقوال 1 2013-11-22 12:36 PM
كلمات البوم سمسم شهاب الجديد الإحساس نعمه samir1 مـنـتـدى كلمات الاغانى 2 2013-06-16 03:54 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

اخر المواضيع

فوائد قشر الليمون الصحية والطبية @ اليانسون في الطب الحديث وماذا يعالج؟ @ المشروبات المفيدة التي تشعلك نشاطآ وحيوية وتعالج الخمول والكسل @ امرؤ القيس بن حجر بن الحارث الكندي @ الشاعر المبدع، عبد الله بن محمد المعتز @ مقتطفات من قصائد علي بن العباس بن جريج @ نصر بن عبد الله بن عبد القوي اللخمي @ الشاعر الحكيم،أحمد بن الحسين @ المَنخَّل بن مسعود بن عامر، من بني يشكر @ عبد الحكيم عامر سيرته @ البطروحي عالم الفلك @ الشيخ مصطفى السباعي رحمه الله @ طائر الرفراف ذو منقار اللقلاق @ اروع مناظر طبيعية لمدينة اب الساحرة @ كلمات اغنية لحظة للفنانة جنات @ للعرعر العديد من الفوائد @ معلومات عن العنبـــــــــــــر أغلى وأجود العطور @ بحث عن . غزوة الخندق @ كلمات انا خارج من حياتك مصطفى كامل 2015 @ كلمات من النهارده مصطفى كامل 2015 @ كلمات لسه مش عارفني مصطفى كامل 2015 @ كلمات كبر دماغك مصطفى كامل 2015 @ كلمات ليله مصطفى كامل 2015 @ رسائل موبايل قسوه @ رسائل موبايل عشق 2015 @ رسائل موبايل غيره رسائل مصرية @ دراسات حديثة أن بعض الأسماك تمثل كنزاً صحياً @ دراسة فرنسية صادمة ملابس الممرضات محملة بالجراثيم @ مرض السكري سابع أعلى مسبب للوفاة في العالم بحلول عام 2030 @ الأزهر: التظاهر "28 نوفمبر" دعوة إلى جهنم .. ورفع المصحف إتجار بالدين @ طريقة تركيب الستايلات للفوتوشوب :الستايلات (AdobePhotoshop) @ دروس تركيب الفرش الفوتوشوب @ أغنية لا تشاكيني – ذكرى @ أغنية لو ياحبيبي – ذكرى @ كلمات اغنية في غيابك – نوال الكويتية @ كلمات اغنية الجروح صغار – نوال الكويتية @ كلمات اغنية قول أحبك – نوال الكويتية @ كلمات اغنية انت طيب – نوال الكويتية @ كلمات اغنية روح الله حسيبك – نوال الكويتية @ كلمات اغنية اعلنت لك حبي نوال الكويتية @ كلمات اغنية مو وطن نوال الكويتية @ كلمات اغنية سفر نوال الكويتية @ كلمات اغنية في البداية نوال الكويتية @ فوائد الثوم للجسم @ الحروف الهجائيه في مد ح الرسول الله صلى الله عليه وسلم @ شراب الحب يعرف بالمذاق :حمود الخضر @ قم ودع عنك الرقاد @ يا أمتنا طال الليـــل @ كود رسالة تنبيه عند إغلاق الصفحة javascript عند كتابة موضوع أوضافة رد @ المؤمن للمؤمن كالبنيان @

أقسام المنتدى

مــنــتـــديات الاسرة والمجتمع | مـنـتـديات الـطـريـق الـى الله الاسـلامـى | مــنــتـــدى الاسلامى العام | خُطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه | نصره الرسول - حياة - صفات - أخلاق - أقوال | مــنــتـــدى أخبار التكنولوجيا و الكمبيوتر و التطورات التقنية | قسم يهتم تحميل وشروحات البرامج . الشهيرة وطريقة تنصيبها واستخدامها | مــنــتـــدى دروس الـفـوتـوشـوب والـجـرافـيـك | مــنــتـــدى تـطـويـر الـمـواقـع و مـنـتـديــــVBـــات ( يمنع طرح استفسارات والمشاكل في القسم ) | مــنــتـــدى تطوير وشـروحـات مـنـتـديــــVBـــات | مــنــتـــدى اسـتـايـلات الـنـسـخـه الـثـالثـــة | مــنــتـــدى اسـتـايـلات الـنـسـخـه الـرابـعــة | مــنــتـــدى الاسـتـضـافـة الـمـجـانـيـة للـمـنـتـديـات والـمـواقـع | مــنــتـــديات الـشـعـر وهـمـس الـقـوافــي | مــنــتـــدى الـشـعـر والـخــواطــر الـعـام | مــنــتـــدى الـشـعـر الــنـبــطي | مــنــتـــدى شـعـراء ملتقى مـلـوكـ الـكـمـبـيـوتـر | مــنــتـــدى كلمات الاغانى الـعـربـيـه والاجـنـبـي- Arabic Songs | مـنـتـدى كلمات الاغانى | مــنــتـــدى الرجل وأناقته واهتماماته الشخصية | مــنــتـــدى خاص بالشبكات المركزية و التركيب والصيانة وملحقاتها | مــنــتـــدى حواء منتديات نسائيه | مــنــتـــدى يهتم بعرض أفضل الوصفات العربية والعالمية وفنون الطبخ | قسم: الشكاوي و الإقتراحات | قسم: الشكاوي و الإقتراحات | ركن المواضيع المحذوفه والمكرره | مــنــتـــدى الحج والعمرة | منتديات العامة و نقاشات حول المصادر الحرة بصفة خاصة والأمور | مــنــتـــدى الأخـبـــــــــار. كل ما يتعلق بأخبار العالم والنقاشات العامة | مــنــتـــدى المواضيع العامة تدرج فى هاذ القسم | مــنــتـــدى اخبار التقنية والعلوم و التكلونوجيا والتطوير | القصص والروايات للقصائد مذآق أنت من صنعه | مــنــتـــدى السياحة و المغتربات | مــنــتـــدى الطب والصحة لسلامتك ولصحتك عليك حق | مــنــتـــدى الشروحات الفضائية | مــنــتـــدى التركيبات وصيانه الاطباق ولوازمها | مــنــتـــدى خاص بالشبكات المركزية والمحلية | مــنــتـــدى اشغال يدوية - اعمال فنية - اعمال يدوية | منتدى خاص الصور لكل الموديلات الجوالات | مــنــتـــدى النكت والابتسامة | مــنــتـــدى أحدث فنون الموضا الحديثة | مــنــتـــدى الطفل والاسرة عالم الأمومة | مــنــتـــدى يخص التصميم هيدرات, اغلفة , باترن , تواقيع هيدرات | مــنــتـــدى الديكور الأثاث المنزلي | مــنــتـــدى أخطاء شائعة فى الحج والعمرة | مــنــتـــدى والاناقة الرجل واهتماماته الشخصية | عجائب وغرائب في عالم الحيوان | مــنــتـــدى صور سيارات غريبه وجديده | مــنــتـــدى الغاز و مسابقات بين الاعضاء | قسم احدث قصات الشعر للرجال | مشاكل وحلول الزواج والمعاملةً | مــنــتـــدى خاصى [بعسوله سيدة القلم ] | مــنــتـــدى إضافات, و هاكات, Wordpress,مدونات بلوجر blogger | رسائل,مسجات, وسائط, SMS ,MMS 2014 | مــنــتـــدى ترددات جميع الأقمار | مــنــتـــدى لتعلم أية لغة من لغات العالم | قصص وروايات الاطفال ,والقصص الكرتونية | مــنــتـــدى تحليل الشخصيات , اختبارات نفسية , بتطوير الذات | مــنــتـــدى خاصى التهاني , التبريكات, الاهداءات , المناسبات , الاحتفالات | مــنــتـــدى خاصى , تهاني الاعضاء ,المناسبات | مــنــتـــدى خاص باكواد المنتديات وتعديل على القوالب وملفات css | اقوال و أمثال وحكم تعبر عن الحياه | أسماء مواليد اولاد , وبنات | مــنــتـــدى مختص بسيرة الشخصيات التاريخية | قسم: اعلانات عن سوق الكمبيوتر | قسم الادعية الاسلامية | مرئيات الشيخ محمد متولى الشعراوى | مرئيات للشيخ مصطفى اسماعيل | اسرار لوحة المفاتيح Keyboard | مكتبة تجميع كلمات الاناشيد الاسلامية | رمضانيات - الخيمة الرمضانية | عجائب الطيور الغريبة -وتربية اسماك الزينة | كلمات اغاني ثوره الربيع العربي | واتس اب, برودكاست, رمزيات بلاك بيري,BlackBerry | كلمات اناشيد لرياض الاطفال | توبيكات ماسنجرtopics,توبيكات اسلاميه, توبيكات ملونه | تردد القنوات الجديدة على الهوت بيرد | منتدى البحوث والدراسات العلمية | مــنــتـــدى للعلوم المالية والمحاسبية,ركن مخصص لعرض أحكام / كتب / إستشارات | أسعار الذهب والعملات اليوم |

ما يكتب بالمنتدى

تابع ليصلك الجديد ملتقى ملوك الكمبيوتر